أصالة تنفي سخريتها من فستان رانيا يوسف

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 06:12 ص

أوضحت المطربة السورية "أصالة نصري"، الإثنين، أنها لم تقصد السخرية من فستان الممثلة المصرية "رانيا يوسف" الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي وأثار جدلا واسعا.

وقالت "أصالة" في تغريدة على "تويتر": "أعتبر حفلي ليس مجرد غناء وموسيقى فقط، بل هو مجموعة محاولات لإسعاد الناس وإسعادي معهم، أحب أن أمزح وأحب أن أضحك وأحب الناس أن تخرج من حفلي مبسوطة متسليه مسلطنه، وما حكيته عن موضوع البطانة كان مزحة وليس قصدي شي تاني غير المزاح".

والجمعة، أطلت "أصالة" في الحفل الذي أحيته على مسرح الماركي في منطقة التجمع الخامس، في العاصمة المصرية القاهرة، بفستان قالت عنه للجمهور: "هل الفستان شفاف.. فستاني من 6 بطانات حتى لا يكون شفافا".

وأثار مظهر "رانيا يوسف" انتقادات واسعة لدى رواد شبكات التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي ووصفوها بـ"الفاضحة".

وأخلت النيابة سيبل الممثلة المصرية بالضمان الشخصي، في التحقيق معها بتهمة ارتكاب "الفعل الفاضح"، بعد بلاع تقدم به عدة محامين اتهموها فيه "بالتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري".

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا تؤكد فيه أنها سوف تحقق مع "من تراه تجاوز في حق المجتمع".

وظهرت "يوسف" بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، وكان الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع، والمطرز من الأسفل بقطعة تشبه "المايوه".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أصالة رانيا يوسف فستان فاضح

إطلالة أصالة في اليوم الوطني السعودي تثير جدلا