صحيفة إسبانية: لوف في طريقه لطرد سولاري خارج الريال

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 09:12 ص

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، غير مقتنعة باستمرار الأرجنتيني "سانتياغو سولاري"، في منصب المدير الفني للفريق الأول، خلال الموسم المقبل 2019-2020.

وبحسب صحيفة "دون بالدون" الإسبانية، فإن "بيريز"، لديه قناعة تامة بالاستغناء عن "سولاري" بغض النظر عن ما سيحققه خلال الموسم الحالي 2018-2019، من أجل التعاقد مع المدير الفني لمنتخب ألمانيا، "يواخيم لوف".

وشددت الصحيفة على أن "سولاري" لن يستمر مع ريال مدريد في الموسم القادم وبديله سيكون "لوف" الذي فاز بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا.

وأشارت إلى أن على الرغم من أن "سولاري" لديه عقد مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2021، لطنه مجرد مدرب مؤقت للفريق الملكي ريال مدريد لنهاية هذا الموسم حتى العثور على بديله.

وكان "لوف" قد ألمح إلى رغبته بالانتقال لريال مدريد خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه يريد العودة للعمل مع الأندية بعد أن قضى وقت طويل في تدريب الماكينات.

وارتبط "لوف" بتدريب ريال مدريد طوال السنوات الأربعة الماضية، لكن هذا لم يحدث إما لعدم جدية "فلورنتينو بيريز" باللجوء لهذا الخيار، أو لأنه لم يكن يرغب بالاستقالة من تدريب منتخب ألمانيا.

وكان ريال مدريد أعلن تعيين "سولاري" خلفاً للمقال "لوبيتيغي"، بشكل مؤقت قبل أن يتم تثبيته في منصبه، وقاد المدرب الأرجنتيني الفريق الملكي في 9 مباريات حتى الآن حقق الفوز في 8 وخسر 1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لوف ريال مدريد منتخب ألمانيا