هذه خطة ريال مدريد للاحتفاظ بالكرة الذهبية العام المقبل

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 02:12 ص

توقعت صحيفة "كونفيدنشال" الإسبانية ألا يدخر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، "فلورنتينو بيريز"، جهدا من أجل الاحتفاظ، العام المقبل، بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها سنويا مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم؛ ليصبح النادي الأكثر تتويجا بها في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة أن "بيريز" لم ترمش عينه في حفل تسليم "الكرة الذهبية" 2018، وظل ينظر باستمرار إلى نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، الشاب "كيليان مبابي" طوال الوقت، ووجه له رئيس الملكي رسالة ضمنية يقول له فيها: "أبواب ريال مدريد مفتوحة دائما في وجهك".

ولفتت إلى أن "بيريز" لم يتوانَ عن تخصيص عبارات المديح والثناء للنجم الفرنسي، حيث قال عنه: "ينتظره مستقبل عظيم"، وألحقها بعبارة: "ريال مدريد والكرة الذهبية قصة حب أبدية".

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن "بيريز" سيشتري "الكرة الذهبية" القادمة بشراء "كيليان مبابي"، في إشارة منها إلى أن ريال مدريد سيدخل الانتقالات الصيفية المقبلة، برغبة جامحة في التعاقد مع النجم الفرنسي، الذي يملك حظوظا كبيرة للظفر بالجائزة المرموقة خلال المستقبل القريب.

ويواجه "بيريز" اتهامات بشراء "الكرة الذهبية" التي فاز بها لاعب ناديه، الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش"؛ ما أثار غضب النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي يعتقد أنه كان الأحق بها.

ويتقاسم ريال مدريد مع غريمه اللدود برشلونة الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بـ"الكرة الذهبية"، برصيد 11 مرة لكل منهما.

  كلمات مفتاحية

إسبانيا الكرة الذهبية مبابي لوكا مودريتش ريال مدريد فلورنتينو بيريز

صحيفة برتغالية: فشل صلاح يمهد طريق رونالدو نحو الكرة الذهبية