كانتي يعلق على رفضه التهرب من الضرائب  

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 04:12 ص

خرج وسط ميدان نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا، "نغولو كانتي"، عن صمته وعلق لأول مرة على واقع رفضه استلام راتبه بشكل خارجي لتجنب دفع الضرائب، مؤكداً أنه ليس أفضل رجل في كرة القدم أو في العالم بسبب موقفه هذا.

وصرح "كانتي"، في مقابلة مع الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"تشيلسي"، قائلاً: "أنا هو أنا، لا أستطيع شرح ذلك بشكل أفضل، لكنني لا أشعر بأنني أفضل شخص في كرة القدم أو في العالم، أحاول تقديم أفضل ما لدي سواء فزت أو خسرت".

وأضاف: "هذا ليس لأنني أفضل شخص، هذه هي شخصيتي، ألعب كرة القدم وأريد أن يعتبرني الناس لاعب كرة قدم، لا أريد أن يهتم الناس بما أفعله خارج كرة القدم".

وتابع: "اعتبروني مجرد لاعب كرة قدم، لست بحاجة أن تنظروا إلى الأمور الأخرى كثيرًا، اسألوني عن كرة القدم الخاصة بي، لا أريد أكثر من ذلك، أريد فقط أن أكون لاعبًا من ضمن اللاعبين".

وواصل اللاعب المتوج بكأس العالم 2018: "أحب أن أستمتع مع اللاعبين لكنني لا أتقن التعبير عن مشاعري مثل اللاعبين الآخرين".

وأتم: "عندما فزنا بكأس العالم كانت الكاميرات تتحرك وكان بعض اللاعبين يعلمون أنني لا أحب الكثير من الاهتمام لذلك دفعوني للأمام وكانوا يغنون، كانت لحظة جيدة وآمل أنني استمتعت بها بأفضل طريقة، وأتمنى أن نحصل على لحظات أخرى كهذه لأنها كانت استثنائية".

تجدر الإشارة إلى أن "كانتي" يعرف عنه التواضع الشديد، حتى أن صحيفة "صن" البريطانية أعدت في وقت سابق تقرير عنه تحت عنوان "اللاعب الأطيب في العالم"، مؤكدة أنه محب لعائلته كثيراً وأنه متواضع جداً مع المعجبين، حتى أنه أضاع موعد رحلة طيران له من أجل الجلوس مع مجموعة من الشباب وتناول العشاء معهم ولعب البلايستيشن، بناء على طلبهم.

  كلمات مفتاحية

نغولو كانتي نادي تشيلسي منتخب فرنسا