القمة القطرية.. السد يهزم الدحيل بثلاثية ويعتلي الصدارة

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 07:12 ص

تصدر فريق السد جدول ترتيب الدوري القطري، الثلاثاء، إثر فوزه على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة.

بداية المباراة على استاد "جاسم بن حمد" بدأت قوية ومثيرة، خاصة أنها شهدت هز الشباك في الدقيقة الخامسة لمصلحة الدحيل، بعد تسديدة من "كريم بوضياف" لمست "يد بوعلام خوخي" مدافع السد، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء، وتصدى لتنفيذها "يوسف العربي" فوضعها في الشباك.

ولم يستمر تقدم الدحيل طويلا؛ حيث نجح السد في إدراك التعادل بعد عرضية من "أكرم عفيف" إلى زميله "بغداد بونجاح" حولها مدافع الدحيل "لوكاس منديس" بالخطأ في مرماه.

وتواصلت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين من أجل حسم المباراة حتى جاءت الدقيقة 89، لتشهد هدف التقدم للسد بواسطة "سالم الهاجري" بعدما تلقى تمريرة من "حامد إسماعيل"، راوغ بعدها "كريم بوضياف"، ثم سدد كرة قوية على يسار الحارس "خليفة أبوبكر" في المرمى.

بعد الهدف واصل السد هجومه لينجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع طريق "بغداد بونجاح" بعد تمريرة من "أكرم عفيف" سددها "بونجاح "مباشرة في المرمى، وبعدها أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف للدحيل.

وحصل السد على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول، في حين توقف رصيد الدحيل عند 36 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر الدوري القطري السد الدحيل استاد جاسم بن حمد