نجح فريق العين الإماراتي في تجاوز عقبة ويلنغتون النيوزيلندي، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2018، التي تحتضنها دولة الإمارات خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وتفوق العين على ويلنغتون، بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3، وامتدت إلى ركلات الجزاء، والتي رجحت كفة الفريق الإماراتي، 4-3.

وتقدم ويلنغتون بثلاثة أهداف نظيفة، في الشوط الأول، حملت توقيع كل من "ماريو بارسيا" و"أرون كلافام" و"ماريو ايليتش"، في الدقائق 11 و15 و44.

وانتفض العين وحقق ريمونتادا تاريخية بإحراز 3 أهداف توالياً عن طريق "تسوكاسا شيوتاني" و"تونغو دومبيا" و"ماركوس بيرج" في الدقائق 45 و49 و85.

وخلال الشوطين الإضافيين لم يحدث أي تغيير في النتيجة، إلا أن العين تلقى ضربة موجعة بطرد نجمه "محمد عبدالرحمن" عند الدقيقة 120، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وشارك العين في البطولة بصفته ممثل البلد المنظم كونه بطل دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2017-2018، فيما دخل ويلنغتون النيوزيلندي بصفته بطل قارة أستراليا.

وسيلتقي العين مع الترجي الرياضي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا، في الدور الثاني من مونديال الأندية، السبت، 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

المصدر | الخليج الجديد