بأبطال أوروبا.. سسكا يدك شباك الريال بثلاثية وروما يسقط

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 08:12 ص

حقق فريق سسكا موسكو فوزا مدويا على مضيفه ريال مدريد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة "G" بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، مارسيلو، خافي سانشيز، فاييخو، أودريوزولا، فالفيردي، يورينتي، إيسكو، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما".

فيما دفع سسكا موسكو بتشكيل مكون من "أكيفنيف، فيرنانديز، ماجنسون، بيكاو، نابابكين، شينكوف، بيستروفيتش، أوبلياكوف، فلاسيتش، سيجوردسون، شالوف".

وافتتح "فيدور شالوف" النتيجة بهدف في الدقيقة 37، ثم أضاف "جيورجي سيشنكوف" الهدف الثاني في الدقيقة 43، فيما أكمل "أرنور سيرجردسون" الثلاثية في الدقيقة 73.

وتأهل الفريق الملكي إلى دور الـ16 متصدرا للمجموعة برصيد 12 نقطة على الرغم من السقوط على ملعبه اليوم، وفي المقابل ودع سسكا موسكو البطولة بحلوله في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وانتقل للعب بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وضمن منافسات المجموعة "G" أيضا، خسر فريق روما الإيطالي على مستضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بنتيجة 2-1.

ورفع فيكتوريا بلزن رصيده إلى 7 نقاط ولكن ظل في المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف خلف سسكا موسكو، بينما تجمد رصيد روما عند 9 نقاط، احتل بهم المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد روما سانتياغو برنابيو