هل سب إيسكو جماهير ريال مدريد؟

الجمعة 14 ديسمبر 2018 05:12 ص

أثار لاعب وسط ميدان ريال مدريد الإسباني، "إيسكو"، الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، لعدة أسباب، أخرها التقاط عدسات الكاميرات قيامه بتوجيه بعض الكلمات ضد جماهيره ناديه خلال مواجهة نادي سيسكا موسكو الروسي، بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وعلى عكس ما شاهده الجميع، كشف برنامج "تشيرنجيتو" الإسباني، عن براءة "إيسكو" من سب جماهير ريال مدريد، حيث أكد أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً كان يوجه كلماته للحكم الرابع في المباراة، ولم يكن يقصد سب الجماهير، مثلما أكدت تقارير صحفية أخرى.

وأوضح أن "إيسكو" طالب بالحصول على ركلة ركنية لصالح ناديه، ولكن عندما لم يحصل عليها قام بإطلاق بعض الكلمات ضد الحكم الرابع.

لكن أحد المتعاونين مع البرنامج الإسباني نفى أن يكون "إيسكو" وجه كلامه للحكم، وإلا كان اللاعب سيخرج ويبرئ نفسه أمام الجماهير الساخطة عليه، لكنه لم يقم بذلك حتى الآن، على حد قوله.

وفي نفس الإطار، خسر "إيسكو" ثقة الجميع في ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ وعدم تقديمه الجهد الكافي في التدريبات والمباريات على حدٍ سواء، وباتت قضيته الأكثر سخونة في النادي الملكي بالوقت الراهن.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد بدأ يفقد صبره على "إيسكو" الذي تمرد على قرارات مدربه "سولاري" بسبب عدم مشاركته أساسياً أمام إيبار، وقام الأخير باستبعاده من مباراة روما بقرار تأديبي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أكثر ما يزعج إدارة ريال مدريد والجهاز الفني هو الحالة البدنية السيئة للاعب، والتي تعود إلى عدم التزامه بالتدريبات بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى أن علاقته مع اللاعبين في النادي سيئة للغاية، ويأتي على رأسهم النجم البرازيلي "مارسيلو" الذي انتقده بشكل ضمني في أكثر من مناسبة.

وأضافت "آس" أنه في حال استمر "إيسكو" على ما هو عليه، فإن رئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"، سوف يبدأ بالاستماع لعروض الأندية الراغبة في التعاقد معه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيسكو ريال مدريد بيريز مارسيلو سولاري