مودريتش يتهم رونالدو وميسي بعدم الاحترام لهذا السبب

السبت 15 ديسمبر 2018 11:12 ص

شن متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، "لوكا مودريتش"، هجوماً عنيفاً على زميله السابق ونجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، "كريستيانو رونالدو"، وعلى أسطورة برشلونة الإسباني، "ليونيل ميسي"، بسبب عدم حضورهما أي حفل لتوزيع جوائز العام.

ويؤكد "مودريتش" أن عدم حضور "رونالدو" و"ميسي" أي حفل لتوزيع جوائز العام فيه قلة احترام للاعبين الآخرين، مشيراً إلى أنهما لا يحضران إلا إذا كانا ضامنين التتويج بالجوائز.

وصرح "مودريتش" لصحيفة "سبورتسك نوفوتسي" الكرواتية: "لا أستطيع القول لماذا قرر أحد الأشخاص عدم حضور الحفل، هذا خيارهما، بالنسبة لي من غير المنطقي عدم الحضور".

وتابع قائد منتخب كرواتيا: "أعتقد أنهما يحبان الظهور حينما يفوزان بالجوائز، تصرفات كهذه غير عادلة بحق اللاعبين الآخرين، الجماهير، اللعبة، وأخيراً اتجاه المصوتين الذين منحوهما الجوائز طوال الأعوام العشر الماضية، لكن أعتقد أن كل شخص يتصرف كما يريد".

وأردف: "بالنسبة لي الأمر بسيط جداً، رونالدو وميسي استثنائيان وسيطرا على اللعبة في السنوات العشر الماضية، إنهما يقبعان فوق بقية اللاعبين بشكل واضح، لكن هذه جائزة سنوية، معظم اللاعبين والمدربين وأساطير اللعبة والصحفيين والجماهير صوتوا لنفس الفائز".

واختتم حديثه بالقول: "هل الجميع مخطئ؟ إذا كنت تريد منح الجائزة بالاعتماد على المهارة فقط، حينها يجب أن تلغي عملية التصويت وتعطي جميع الجوائز لميسي ورونالدو فقط".

تجدر الإشارة إلى أن "مودريتش" توج بجميع جوائز لاعب العام في 2018، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة "الأفضل" من الاتحاد الدولي "الفيفا"، وجائزة "الكرة الذهبية" من مجلة "فرانس فوتبول"، لينهي هيمنة "رونالدو" و"ميسي" على الجوائز لمدة امتدت 10 سنوات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مودريتش ريال مدريد رونالدو ميسي