ميسي قد ينتقل إلى إنتر ميلان بدلا من نابولي

السبت 15 ديسمبر 2018 12:12 م

فجر وكيل اللاعبين الشهير "أليسيو سونداس"، مفاجأة كبرى بالإعلان عن إمكانية انتقال نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، للعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ".

وصرح "سونداس" لشبكة "راديو جول 24"، أنه يجري بالفعل مباحثات مع "ميسي"، ووالده بالإضافة إلى المدير العام لنادي برشلونة، "بيب سيجورا" تمهيدا لانتقال البرغوث الأرجنتيني إلى إيطاليا.

وأشار "سونداس" إلى أن آخر مرة تحدث فيها مع نجم "ميسي" في مسألة انتقاله إلى إيطاليا، كانت إجابة الأرجنتيني بالرفض، ولكن هذه المرة ترك اللاعب على ما يبدو الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن برشلونة. 

وأضاف "سونداس" أن خطته الأولية كانت تتمثل في انضمام "ميسي" إلى نابولي، لكنه وبالنظر إلى أن إدارة النادي الجنوبي لا تستطيع تحمل تكاليف صفقة النجم الأرجنتيني، فإنه تعين عليه أن يستكشف خيارات أخرى.

وقال: "في البداية كانت فكرتي تتلخص حول تقديم عرض للاعب من نابولي لأنني اعتقدت أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي يمكنه أن ينضم إلى هذا الفريق ويحيي أسطورة مارادونا، كان تحديًا كبيرًا، ومع ذلك فإن تنفيذ هذا الكلام مع نابولي لم يكن سهلا على الإطلاق".

وأضاف "سونداس": "ليست كل الأندية تستطيع تحمل تكاليف صفقة ليو، وفي ظل معاناة كل من إيه سي ميلان من عقوبات يويفا، فإني أعتقد أن إنتر ميلان يظل هو النادي الأقدر، سواء من الناحية الاقتصادية أو التقنية، وانضمام ميسي إلى إنتر ميلان سيعادل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس".

تجدر الإشارة إلى أن "رونالدو" صرح منذ أيام قليلة بأنه يريد أن يواجه "ميسي" من جديد ولكن في الدوري الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي نابولي يوفنتوس رونالدو الدوري الإيطالي