الدوري الإسباني.. بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على فاليكانو

السبت 15 ديسمبر 2018 08:12 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على رايو فاليكانو، بهدف دون رد، السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

وجاءت تشكيلة الريال كالتالي: "كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، يورينتي، كروس، مودريتش، فاسكيز، أسينسيو، وبنزيما".

بينما جاءت تشكيلة رايو فاليكانو كالتالي: "ديميتريفسكي، تيتو، جالافيز، فيلاسكويز، مورينو، أدفينكولا، إيمبولا، سانتي، ميدران، ألفارو، وإمباربا".

بدأ ريال مدريد المباراة مستحوذا على الكرة، ولكن دون أي خطورة تذكر، ومن أول تسديدة على المرمى للميرنغي سجل الفرنسي "كريم بنزيما" الهدف الأول لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 13، مستغلا تمريرة سحرية من "لوكاس فاسكيز".

وأهدر "ماركو أسينسيو" فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث انفرد بحارس فاليكانو ولكنه سدد الكرة في منتصف المرمى وتصدى لها الحارس "ديميتريفسكي" في الدقيقة 16.

واستمرت محاولات الملكي لمضاعفة النتيجة، وكانت أخطر الفرص عبر "توني كروس"، حيث أرسل تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 35.

وألغى حكم المباراة هدفا لقائد ريال مدريد "سيرجيو راموس" من كرة رأسية في الدقيقة 63، بداعي التسلل.

وتألق "تيبو كورتوا" حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة صاروخية من "بيبي" لاعب رايو فاليكانو، في الدقيقة 66.

وواصل الميرنجي استحواذه على الكرة، وواجه صلابة دفاعية قوية من لاعبي رايو فاليكانو، حيث لجأ الضيوف إلى الكرات المرتدة والتسديدات البعيدة لمحاولة تعديل النتيجة.

وأنقذ "كورتوا" ريال مدريد بالتصدي لتسديدة قوية من "أليجريا" لاعب رايو فاليكانو، على مرتين، لتنتهي المباراة بفوز الملكي الذي رفع رصيده للنقطة 29 في المركز الثالث بجدول ترتيب "الليغا"، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 10 نقاط في المركز الـ19.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا كريم بنزيما راموس