كاسياس عن مورينيو: لم يعد يصلح للتدريب

الاثنين 17 ديسمبر 2018 07:12 ص

عاد حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي، المخضرم الإسباني "إيكر كاسياس"، للهجوم على مدربه السابق في ريال مدريد ومدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي حالياً، البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وصرح "كاسياس" في مقابلة مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قائلاً: "أعتقد أنني إذا عدت للماضي لكنت واجهت مورينيو".

وبدوره رد "مورينيو": "هذه المقابلة تخص شخصًا على وشك انتهاء مسيرته، وفيما يتعلق بما قيل عني، وإنه لم يواجهني، فهذا ليس صحيحًا".

وعاد حارس ريال مدريد السابق للرد على المدرب البرتغالي الشهير، بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "بالنسبة لصحيفة برتغالية، فإن أحدهم قال إن لاعبًا في سني، 37 عامًا، هو في نهاية مشواره الاحترافي، وهنا أسأل، وفقًا لما قيل في هذه الصحيفة: ماذا عن المدربين؟ متى وعند أي نقطة ترى أنه ليس مناسبًا أن يقود المدرب فريقًا أو تدريبًا؟"، في إشارة بالغة الوضوح إلى "جوزيه مورينيو".

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين "كاسياس" و"مورينيو" بدأ في السنة الأخيرة للمدرب البرتغالي مع ريال مدريد، حين أقصاه عن المشاركات الأساسية مع الفريق في مباريات عديدة، ثم قال إن هناك من ينقل أخبار الفريق من داخل غرف الملابس إلى الإعلام في إشارة إلى الحارس الذي كان ملقبًا بـ"القديس" لدى جماهير ريال مدريد، قبل أن تتفاقم المشكلات وتصل إلى مشاحنات إعلامية بينهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كاسياس مورينيو ريال مدريد بورتو