سان جيرمان يعلن رحيل نجم وسط ميدانه الصيف المقبل

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 11:12 ص

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن متوسط ميدانه "أدريان رابيو"، لن يستمر في "حديقة الأمراء" الموسم الجديد 2019-2020، حيث لن يجدد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وأوضح المدير الرياضي للنادي الباريسي، "أنتيرو هينريك": "إن اللاعب أخبرنا بعد اجتماعنا الأخير بأنه لن يجدد عقده مع الفريق، وسيرحل في نهاية الموسم".

وأضاف: "بالنسبة لوضع اللاعب مع الفريق، فسيكون هناك العديد من العواقب، فهو سيبقى على دكة البدلاء لوقت غير محدد".

وتابع "هينريك": "خلال الأشهر الماضية، اجتمعنا مع ممثلي أدريان رابيو أكثر من مرة، وكانوا يميلون لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن الوضع اختلف الآن".

وارتبط اسم "رابيو" بالانتقال للعب في صفوف برشلونة منذ الصيف الماضي، في ظل رغبة البرسا في الظفر بخدمات النجم الفرنسي الشاب.

وبات الآن الباب مفتوحا على مصراعيه لبرشلونة كي يتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مجانًا، في ظل رغبة أيضًا أكثر من نادٍ آخر لعل أبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته، ولكن يبدو بأن المحطة القادمة ستكون البرسا.

وبدأ "رابيو" مسيرته مع كرة القدم ضمن أكاديمية باريس سان جيرمان للناشئين، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول صيف 2012، ثم تمت إعارته إلى تولوز في يناير/كانون الأول 2013، قبل أن يعود في منتصف العام ذاته.

ومع سان جيرمان خاض "رابيو" 227 مباراة، أحرز خلالها 24 هدفاً وقدم لزملائه 17 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الفرنسي (5 مرات)، كأس فرنسا (4 مرات)، كأس الرابطة الفرنسية (5 مرات) وكأس السوبر الفرنسي (5 مرات).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سان جيرمان أدريان رابيو برشلونة