سعد لمجرد يطلق أغنيته الأولى بعد قضية الاغتصاب

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 03:12 ص

أصدر المغني المغربي الشاب "سعد لمجرد"، مساء الإثنين، فيديو كليب أغنيته الجديدة "بدك إيه"، محتلا بها المرتبة الأولى في الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بالمغرب.

الأغنية الجديدة صورها "لمجرد" منذ قرابة 3 أشهر قبل دخوله السجن على خلفية تهمة اغتصاب ثانية بفرنسا، وتعتبر النسخة العربية للأغنية الهندية "binte dil".

وحصدت "بدك إيه" في أقل من 24 ساعة على إصدارها، أكثر من 3 ملايين مشاهدة، ولاقت إعجابا كبيرا بين متابعيه خاصة أن النمط الذي اعتمد عليه هذه المرة مخالف لما عهده عليه معجبوه.

 وفي المقابل انتقد ناشطون الاختيار الموسيقي الجديد لـ"لمجرد" واعتبروه مجازفة.

واستغل المطرب المغربي كليبه الجديد ليهنئ والدته الممثلة المغربية "نزهة الركراكي" بعيد ميلادها الذي صادف الإثنين، وذلك عبر إنهاء الكليب بصورة تجمعه معها في الطفولة، وعبارة "عيد ميلاد سعيد يا أمي..أحبك".

وهنأ والد "المجرد"، المغني "البشير عبدو"، نجله بمناسبة طرحه عمله الفني الجديد، وذلك في أول خروج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سجن ابنه أواخر أغسطس/آب الماضي.

وقال "البشير عبدو"، في تدوينة عبر "فيسبوك": "عودة موفقة ولدي حبيبي سعيد لعملك الفني. أنا جد سعيد بإبداعك الفني الجديد حقيقة تحفة فنية رائعة. أبدعت يا ولدي، دائما موفق، وجديدك أكيد سيلقى إقبالا وتقديرا من كل معجبيك ومحبيك ببلدك الحبيب المغرب وبكل البلدان العربية والعالمية بإذن الله".

وأضاف: "بقديمك وجديدك ستبقى دائما حاضرا بقوة في الساحة الفنية لأنك مخلص ووفي لفنك وجمهورك وبلدك المعطاء المغرب الحبيب. رضا الله ورضا والديك معك إلى الأبد يا ولدي، وأنار طريقك وطريق كل الفنانين الشباب الموهوبين الحقيقيين. وفقكم الله جميعا لإسعاد الجمهور الحبيب في كل مكان".

وتعد هذه الأغنية الأولى بعد إطلاق سراح "سعد لمجرد" عقب اتهامه بالاغتصاب من طرف فتاة فرنسية في أغسطس/آب الماضي.

وشكر المغني المغربي كل من سانده خلال اعتقاله، وقال في تدوينة نشرها على "فيسبوك": "الحمد لله رب العالمين..جزيل الشكر لكل من تضامن معي من إعلاميين وأصدقاء وفنانين وعائلة المجرد والركراكي.. وتستمر الحياة". 

ويتابع "لمجرد" في قضيتي اغتصاب؛ حيث اعتقل في 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016، بعدما اتهمته فتاة فرنسية تدعى "لورا بريول" بالضرب والاغتصاب مرتين في غرفة بفندق فرنسي.

وقضى المغني الشاب 7 أشهر في سجن فلوري بباريس، قبل أن يطلق سراحه بكفالة ويسحب منه جواز سفره، ليعتقل مرة ثانية بعد اتهام فتاة أخرى باغتصابها في أغسطس/آب 2018. 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

المغرب فرنسا لمجرد اغتصاب

المجرد يغزو يوتيوب بفيديو مستوحى من تراث الأمازيغ

أولى حفلات سعد لمجرد بموسم الرياض

سعد لمجرد يتجاهل رفض سعوديين مشاركته في موسم الرياض

إحالة سعد لمجرد إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية

سجن سعد لمجرد في قضية الاغتصاب يثير جدلا في المغرب.. ما القصة؟