هل يعود مورينيو لقيادة ريال مدريد مجددا؟

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 11:12 ص

أكد صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اسم المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مطروح لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، مع بداية الموسم المقبل 2018-2019.

وأوضحت أن رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، طرح اسم "مورينيو" لتدريب الملكي، بعد إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكن القرار جرى تأجيله بسبب ارتباطه بالمدرب البرتغالي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي آنذاك، قبل أن تتم إقالته.

وأشارت إلى أن عودة المدرب البرتغالي ما زالت محتملة إلى العاصمة الإسبانية بمساعدة "تشابي ألونسو"، خصوصا مع النتائج المتذبذبة التي حققها المدرب الحالي الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" منذ استلام الفريق عقب إقالة "لوبيتيجي".

وأضافت "ماركا" أن العقبة الكبرى أمام عودة "مورينيو" إلى ريال مدريد هي الجماهير التي لا ترحب بعودته، حيث لا يزال هناك العديد من الرافضين لهذه الخطوة بسبب سلوكه المثير للجدل والنجاحات التي حققها الفريق بدونه.

بدورها، علقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على إمكانية عودة "مورينيو" إلى ريال مدريد، حيث قالت إن الرئيس "فلورنتينو بيريز" يجب أن يفكر ألف مرة قبل اتخاذ قرار بالتعاقد مع البرتغالي، لأن صافرات الاستهجان والمناديل البيضاء ستكون بانتظاره خلال كل مباراة.

وكان "مورينيو" مدربا لريال مدريد لمدة 3 مواسم بين عامي 2010 و2013، وقاده للتتويج بالدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

  كلمات مفتاحية

مورينيو ريال مدريد مانشستر يونايتد بيريز

مورينيو يقترب من العودة إلى التدريب عبر بوابة الصين

مورينيو يكشف السر وراء رغبته في تعلم اللغة الألمانية