هكذا احتفل بوغبا برحيل عدوه مورينيو

الخميس 20 ديسمبر 2018 03:12 ص

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن رد فعل نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، "بول بوغبا"، تجاه قرار إدارة ناديه إقالة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، منذ أيام قليلة.

وأوضحت الصحيفة أن "بوغبا" قام بما يمكن تلخيصه في أنه جاء بمثابة رسالة وداع شامتة منه لمدربه السابق، فقد سيطرت عليه حالة من الفرح الشديدة في غرفة الملابس، وصاح في وسط الغرفة بين زملائه هذا نتيجة رهانه الخاطئ.

وأضافت أن "بوغبا" رقص في وسط الغرفة فور معرفته بخبر إقالة "مورينيو"، وصاح في وسط زملائه: "لقد لعب بالكرة الخاطئة وقد حصد نتائج رهانه الخاطئ".

وتابع النجم الفرنسي: "كان مورينيو يعتقد أن يمكنه أن يجعلني أحمق ويثير الجماهير ضدي، لكنه لعب بالنار مع الشخص الخطأ".

ومن جانبه، رفض المدرب المساعد للشياطين الحمر، "مايكل كاريك" ما حدث في غرفة الملابس وأوقف احتفال "بوغبا"، وقال للاعبين في لهجة حاسمة: "لا يوجد أحد أكبر من النادي سواء لاعبا أو مدربا، في رسالة صارمة للاعب الفرنسي".

وأضاف: "سيتخلص النادي من أي شخص لا يلتزم بمعاييره ونظامه، ويجب عليكم القتال في الفترة المقبلة من أجل قميص الشياطين الحمر".

وشهدت الشهور الماضية وتحديداً منذ عودة "بوغبا" إلى المشاركة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والذي توجت بلاده بلقبه، تدهورًا كبيرًا في العلاقة بينه وبين المدرب "مورينيو".

  كلمات مفتاحية

بوغبا مانشستر يونايتد مورينيو