ريال مدريد يفتح أبوابه أمام موهبة عربية جديدة

الجمعة 21 ديسمبر 2018 12:12 م

تكثف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من جهودها للحصول على خدمات نجم نادي مليلية الإسباني، المهاجم المغربي "محمد مزيان"، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في يناير/كانون الثاني 2019.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "مزيان"، الذي حظي بمتابعة من الغريم اللدود نادي برشلونة، أتم الاتفاق مع إدارة ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، اجتاز الفحوصات الطبية في ريال مدريد، ووقّع على عقد انتقاله للنادي الملكي.

كما أشارت إلى أن "مزيان" وقع عقدا مع ريال مدريد مدته 3 أعوام، وأن مليلية سيحصل على مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وأكدت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن النادي الملكي واجه صعوبات في التوقيع مع اللاعب؛ بسبب تغيير وكلاء أعماله، الذين كانوا لا يرغبون برحيله في الوقت الحالي.

وتمكن ريال مدريد من متابعة "مزيان" عن كثب، خلال مواجهة مليلية مرتين في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، وبرز المهاجم الشاب في مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو"؛ إذ هدد مرمى الملكي مرتين في دقائق المباراة الأولى.

ومن المفترض أن يتم تسجيل "مزيان" في قوائم ريال مدريد كاستيا، ليشارك في مركز المهاجم الصريح، وليكون المغربي الثالث الذي يمر على قوائم النادي الملكي، بعد "أشرف حكيمي" الذي تم تصعيده للفريق الأول قبل انتقاله معارا إلى بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، و"أيوب أبو" المتواجد حاليا في صفوف فئة الشباب.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد مزيان مليلة الدوري الإسباني

المغربي «حكيمي» ينضم لدورتموند الألماني حتى 2020