قميص صلاح يثير فتنة بين لاعب مغربي وجماهير ناديه 

السبت 22 ديسمبر 2018 12:12 م

شنت جماهير ولفرهامبتون واندرز، هجوماً عنيفاً على لاعب خط وسط ناديها المحترف المغربي "رومان غانم سايس"، بسبب واقعة طلبه الحصول على قميص نجم نادي ليفربول، الدولي المصري "محمد صلاح".

وأثار "سايس" غضب جماهير ولفرهامبتون خلال المباراة التي خسرها أمام ليفربول بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بعدما طلب من "صلاح" قميصه بعد صافرة نهاية الشوط الأول في مشهد غريب من نوعه.

ولاحظت جماهير ولفرهامبتون مشهد لاعبها المغربي وهو يطلب قميص النجم المصري، حيث سجلت الكاميرات التليفزيونية الحادثة، الأمر الذي لم يلق صدى إيجابيا من جماهير الذئاب.

وغرد أحد جماهير ولفرهامبتون قائلا: "لاعب من الذئاب يطلب قميص محمد صلاح، في نهاية الشوط الأول من المباراة.. إنه سلوك مثير للشفقة.. كان يجب عليه أن يسيء إليه ويلقيه أرضا لا أن يزيد غروره".

وغرد مشجع آخر بعد المباراة: "لقد أحصيت 8 لاعبين حتى الآن طلبوا من صلاح قميصه، منهم واحد في الشوط الأول من المباراة.. عقلية لاعبين في نادي صغير".

وكتب ثالث قائلا: "سايس يطلب قميص صلاح أثناء مغادرتهم الملعب للاستراحة في نهاية الشوط الأول.. أكره هذا الأمر بشدة.. لماذا لم يطلب توقيعه وصورة سيلفي أيضا؟".

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الممتاز 2018-2019، برصيد 48 نقطة بعد مرور 18 جولة، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع.

  كلمات مفتاحية

ولفرهامبتون صلاح ليفربول غانم سايس الدوري الإنجليزي