اليونايتد يدك شباك كارديف بخماسية في بريميرليغ

السبت 22 ديسمبر 2018 09:12 ص

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على كارديف بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة الثالثة بضربة حرة مباشرة سددها "ماركوس راشفورد" بنجاح في شباك كارديف.

وفي الدقيقة 29 تمكن الإسباني "اندير هيريرا" من إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصطدم بالمدافع وتسكن شباك كارديف.

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم "مايكل أوليفر" ضربة جزاء على "ماركوس راشفورد" بعدما حاول استلام الكرة بيده ولكن الحكم رأى أن الكرة لمست يده، لينفذها "كاماراسا" في الدقيقة 38 بنجاح في شباك "دي خيا" معلنا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وأضاف "مارسيال" الهدف الثالث في الدقيقة 41، بشكل رائع جدا بعد عدة تمريرات بينه وبين "بوجبا" و"لينجارد" الذي هيأ الكرة ببراعة لـ"مارسيال" الذي سددها بشكل رائع في شباك كارديف، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 56 حصل "خيسي لينجارد" على ضربة جزاء بعد اختراق ناجح لدفاع كارديف سيتي، لينفذها نفس اللاعب في الدقيقة 57 بنجاح في شباك كارديف سيتي، معلنا عن الهدف الرابع للشياطين الحمر.

وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة من "بوجبا"، إلى "لينجارد" الذي حولها إلى مرمى كارديف.

وارتفع رصيد اليونايتد إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد كارديف عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

ويعد هذا هو الفوز الأول في أول مباراة للمدرب الجديد لليونايتد "جونار سولسكاير"، الذي تولى المهمة بشكل مؤقت منذ أيام قليلة خلفا للبرتغالي المقال "جوزيه مورينيو".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد كارديف مورينيو جونار سولسكاير