النيابة الكويتية تخلي سبيل عبودكا بكفالة ألف دينار

الأحد 23 ديسمبر 2018 03:12 ص

قررت النيابة العامة الكويتية، الأحد، إخلاء سبيل نجم السوشيال ميديا، "عبدالله الجاسر" الشهير بـ"عبودكا" بكفالة ألف دينار، في قضية الإساءة إلى نساء الكويت في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالكويت.

وكانت النيابة العامة قررت حجز "عبودكا" على ذمة التحقيق في شكوى إدارة الجرائم الإلكترونية في قضية الإساءة لسيدات الكويت بعدما أصدرت أمرًا بضبطه وإحضاره، عقب شكوى قدمها ضده أحد المحامين.

وحظي "عبودكا" بتضامن عدد من المشاهير والممثلين في الكويت طيلة فترة احتجازه التي امتدت ما يقرب من 6 أشهر، حيث بدأ احتجازه في يونيو/حزيران الماضي.

وكانت الإعلامية الكويتية "حليمة بولند" من أول المهنئين لـ"عبودكا"، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات": "مبروك البراءة الغالي عبودكا، توه طلع واتصل علي وقالي أول واحدة أبشرها إنتي إني طلعت براءة.. وأنا قلت لازم أبشركم كلكم.. تستاهل يالغالي".

وكانت النيابة العامة في دولة الكويت قررت حجز نجم مواقع التواصل الاجتماعي "عبدالله الجاسر"، الشهير بـ"عبودكا"، على ذمة التحقيق في شكوى إدارة الجرائم الإلكترونية في القضية المتّهم فيها بـ"الطعن في الأعراض".

وأثار "عبودكا" جدلًا واسعًا بين ناشطي مواقع التواصل؛ عقب حديثه عن المرأة وعلاقاتها قبل الزواج، ورأوا أنه "طعن في النساء، وأنَّ إساءته غير مقبولة".

وقال "عبودكا" في مقطع فيديو سابق، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لا يوجد فتاة مغلفة لم ترَ رجلًا أو تعرف أحدًا قبل الزواج"، مضيفًا في حديثه المثير للجدل: "حتى أمّك قد تكون مرَّت بموقف مع شخص ما قبل الزواج".

وفتحت وجهة نظر "عبودكا" نيران الغضب تجاهه، وسط مطالبات بتدخل قانوني ورفع قضية ضده، بسبب "الطعن في الأعراض وقذف المحصنات".

كما دافع عنه عدد من الإعلاميين ونجوم مواقع التواصل، معتبرين أن "القضية أخذت أكبر من حجمها"، وأن "عبودكا" يعاقب فقط لكونه شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عبدالله الجاسر عبودكا حليمة بولند النيابة العامة الكويتية السوشيال ميديا الجرائم الإلكترونية