ممثلة عراقية بعد غيابها للعلاج: المطربة أحلام ساعدتني ماديا

الاثنين 24 ديسمبر 2018 09:12 ص

ظهرت الممثلة العراقية المقيمة في الكويت "أمل عباس"، الثلاثاء الماضي، لأول مرة منذ غيابها بسبب المرض، وهي تجلس على كرسي متحرك خلال لقاء تليفزيوني بإحدى القنوات الكويتية.

وتحدثت "أمل" خلال اللقاء عن أزمتها الصحية وعن ظروفها المادية المتعثرة التي حالت دون قدرتها على التكفل بمبلغ علاجها، وكشفت عن شخصية مشهورة ساندتها ماديا ووقفت إلى جوارها خلال أزمتها.

 

 

وفي اللقاء على التليفزيون الكويتي، كشفت "أمل عباس" أن المطربة الإماراتية "أحلام" تكفلت برسوم سفرها للعلاج والإقامة في الفندق، موضحة أن مشهورات كثيرات ساعدنها منهن "حياة الفهد، هدى حسين، هيا الشعيبي وإلهام الفضالة".

وأوضحت "أمل" أن احتباس الأملاح فى جسدها هو السبب في مرضها، بسبب توقف صمامين في القلب عن العمل.

وذكرت أنها أجرت عمليتين وليس عملية واحدة في الهند، الأولى عبارة عن تغيير صمامين في القلب، والثانية كانت في الظهر لإزالة كتلة من الدم المتجمع.

وكانت البداية في أغسطس/آب 2017، عندما تعرضت "أمل" لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى، وأكد "محمد" نجلها لاحقا، خضوعها لجراحة دقيقة في القلب، وأنها غادرت غرفة العمليات في مستشفى مبارك بالكويت.

وانكشفت أزمتها المالية، حينها عندما نشرت الإعلامية الكويتية "مي العيدان"، عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" رسالة من "أمل"، تطلب من جمهورها مساعدتها ماديا، حتى تتمكن من إجراء عملية قسطرة في القلب.

وبدأت الممثلة "أمل عباس" حياتها الفنية في الكويت عام 1983 بمشاركتها بدور صغير مع الممثل "محمد المنصور" والممثلة السابقة "رجاء محمد" في أوبريت "سندريلا".

وبعد هذا العمل أدت أدوارا صغيرة في عدة أعمال تليفزيونية ومسرحية.

  كلمات مفتاحية

ممثلة عراقية الكويت رحلة علاج مرض المطربة أحلام أحلام الشامسي