سكاي سبورتس: صلاح أفضل لاعب في إنجلترا 2018 

الاثنين 24 ديسمبر 2018 12:12 م

أعلنت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اختيار نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر "محمد صلاح"، أفضل لاعب عام 2018 في إنجلترا.

وتفوق "صلاح" على نجم نادي تشيلسي ومنتخب بلجيكا، "إدين هازارد" الذي احتل المركز الثاني، ومن خلفه جناح نادي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، "رحيم سترلينغ" صاحب المركز الثالث.

وأوضحت "سكاي سبورتس": "استمتع المصري بـ12 شهرا تحت قيادة يورغن كلوب، متوجا الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الإنجليزية، وعاد لمستواه العالي مع بداية الموسم الجديد".

وقال مدافع ليفربول السابق ومحلل شبكة "سكاي سبورتس"، "فيل تومبسون": "الشيء الجيد في صلاح هو أنه دائما يسعى للتسجيل حتى وإن لم تكن الأمور تسير في الاتجاه الأفضل مثلما حدث معه في بداية الموسمين الماضي والجاري".

وأضاف: "يبدو دائما كأنه قادر على التسجيل، ولم يظهر أبدا لديه شك في نفسه وربما يكون ذلك أفضل شيء لأنه دائما يتواجد في المواقع التي تسمح له بمحاولة التسجيل".

وأشارت الشبكة إلى عودة "صلاح" للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث أحرز 11 هدفاً بالتساوي مع نجم نادي توتنهام "هاري كين"، وبفارق هدف وحيد خلف مهاجم نادي أرنسال، "بيير إيميريك أوباميانغ".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي هاري كين هازارد