هذا اللاعب خارج أسوار ريال مدريد بأمر مورينيو

الاثنين 24 ديسمبر 2018 01:12 ص

يبدو أن مستقبل مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، "سيرخيو راموس" مع الملكي بات في خطر مع زيادة التقارير التي تتحدث عن عودة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن "مورينيو" طلب من رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" التخلي عن القائد "راموس" بعد اقترابه من خلافة المدرب الأرجنتيني "سولاري".

وأضافت أن "مورينيو" لديه اتفاقية مع "بيريز" قبل قدومه إلى ريال مدريد مجددا، فهو لا يريد بعض اللاعبين وعلى رأسهم المدافع "راموس".

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي أبلغ "بيريز" بالفعل أنه إذا عاد إلى النادي الملكي، فسيتعين على "راموس" الرحيل لأنه لديه البديل وهو "دافينسون سانشيز".

وقالت "دون بالون" إن "مورينيو" عينه على المدافع الكولومبي "دافينسون سانشيز" لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي منذ أن كان مدربا لمانشستر يونايتد، ويريده معه في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ليحل محل "راموس".

كانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أكد أن "بيريز"، يسعى للتعاقد مع "مورينيو" من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول إعادة ترتيب أوضاع غرفة الملابس بريال مدريد، إلى جانب تحجيم دور قائد الفريق، "راموس"، الذي يعتقد رئيس النادي أنه بات يتجاوز صلاحياته.

وأقيل "مورينيو" من تدريب نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، على خلفية سوء النتائج والتي كان آخرها الخسارة أمام الغريم اللدود ليفربول، بنتيجة 3-1، بالإضافة لخلافاته مع نجوم الفريق وأبرزهم الفرنسي "بول بوغبا".

وكان "مورينيو" مدرباً لريال مدريد لمدة 3 مواسم بين عامي 2010 و2013، وقاده للتتويج بالدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو راموس بيريز ريال مدريد