فرناندينيو يرفض الانضمام إلى منتخب البرازيل لهذا السبب

الاثنين 24 ديسمبر 2018 06:12 ص

كشف المدير الفني لمنتخب البرازيل، "تيتي"، أن مواطنه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، "فرناندينيو"، رفض الانضمام إلى إحدى قوائم السيليساو التي استدعاها عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك بسبب الإهانات والتهديدات التي تعرضت لها عائلته.

وقال "تيتي" لشبكة قنوات "سبورت تي في" أنه تواصل مع "فرناندينيو"، ولكنه فوجئ بأنه وعد عائلته ألا يعود للعب مرة أخرى مع المنتخب.

وأضاف: "أول لاعب رغبت في استدعائه بعد المونديال كان فرناندينيو، وهو بمثابة اللاعب رقم واحد بالنسبة لي، لأنه لاعب استثنائي ويلعب كثيرًا وبشكلٍ رائع".

وتابع: "لقد ذهبت للحديث معه شخصيًا، وذلك لأن المنتخب البرازيلي يفخر كثيرًا بامتلاك لاعب يتمتع بهذه الشخصية والكفاءة المهنية، فأنا لست جاهلا لكي أقوم باستدعاء لاعب سيئ، وكنت سأدعمه كثيرًا".

وشارك "فرناندينيو" مع البرازيل في كأس العالم 2014، وسجل هدفاً في مرماه بالخطأ أمام ألمانيا في المباراة التي انتهت بفوز المانشافت بنتيجة 7-1، كما شارك في مباراة بلجيكا بدور ربع النهائي من كأس العالم 2018، والتي انتهت بإقصاء السيلساو عن البطولة، وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير البرازيلية وجعلها تنتقد اللاعب وتهاجمه هو وعائلته بمواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فرناندينيو منتخب البرازيل تيتي مانشستر سيتي كأس العالم 2014 كأس العالم 2018

وفاة نجل أسطورة البرازيل "كافو" أثناء ممارسة كرة القدم