ماتيتش يتهم لاعبي مانشستر يونايتد بخيانة مورينيو

الاثنين 24 ديسمبر 2018 08:12 ص

اتهم لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب صربيا، "نيمانيا ماتيتش"، زملاءه بالتسبب في إقالة المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو" من منصبه.

وصرح "ماتيتش" لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "بالطبع، قلت ذلك بعد مباراة ليفربول، يجب علينا أن نتحمل المسؤولية ونبذل قصارى جهدنا للعب بشكل أفضل والفوز بالمباريات".

وأضاف: "لا أعرف ما الذي تغير أمام كارديف والفوز بخماسية، هذا هو السؤال الذي لا يوجد لدى أحد إجابة عليه، متأكدون أن هذه هي الطريقة المثالية للاستمرار، سنقاتل ونحاول القيام بذلك".

وواصل: "هذه هي كرة القدم، هذه الأمور تحدث أحيانًا، نعلم أن النتائج السيئة ليست خطأ المدرب".

وأردف: "الأمر ليس لطيفًا عندما تحدث مثل هذه الأمور، ولكننا كلاعبين وفريق يجب أن نظهر الاحترام للمدرب، قد ينسى الأفراد بسرعة ما حققه جوزيه مورينيو معنا، لقد فزنا معه بالألقاب وفزنا بالدوري الأوروبي، يجب أن يحترمه الجميع".

ويرتبط "ماتيتش" مع "مورينيو" بعلاقة جيدة منذ أن تقاعد معه عندما كان يدرب تشيلسي قادماً من بنفيكا البرتغالي، قبل أن يتعاقد معه أيضاً عندما انتقل إلى تدريب مانشستر يونايتد.

وقرر نادي مانشستر يونايتد، الثلاثاء، إقالة "مورينيو" من منصبه، وذلك على خلفية سوء النتائج التي كان آخرها الخسارة أمام الغريم اللدود ليفربول، بنتيجة 3-1، وعين بدلاً منه بشكل مؤقت النرويجي "أولي جونار سولسكاير"، الذي حقق انتصاراً كبيراً في أولى مبارياته أمام كارديف بنتيجة 5-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ماتيتش مورينيو مانشستر يونايتد تشيلسي