السومة يترك منتخب سوريا ويعود إلى السعودية بسبب الأهلي

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 01:12 ص

أثار قرار المهاجم الدولي السوري "عمر السومة" بترك معسكر منتخب بلاده استعداداً لكأس آسيا 2019، والعودة إلى السعودية للانضمام إلى ناديه أهلي جدة، الكثير من الجدل بين الجماهير السورية، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق العرس الآسيوي.

ونشر "السومة" مقطع فيديو عبر موقع "تويتر"، أوضح من خلاله أسباب تركه للمعسكر، قائلا: "حظينا باستقبال رائع في مطار الشارقة وبكل هدوء من الجماهير السورية، وأوجه كلمة للجماهير التي تساءلت عن سبب مغادرتي المعسكر سريعًا، أنا متفق مع النادي والمنتخب من شهر ونصف الشهر أن أغادر إلى سوريا وأحضر المؤتمر الصحفي، وأكون مع اللاعبين وأسافر معهم للإمارات ثم أعود ألعب مباراة الوحدة، يوم الجمعة المقبل، وهي مهمة للنادي ولي شخصياً".

وأضاف هداف أهلي جدة: "ربنا يوفقنا ويبعد عنا الإصابات وأتمنى من الجميع الدعاء لي بالتوفيق.. وعقب المباراة مباشرة سألتحق بمعسكر المنتخب".

ويتواجد منتخب سوريا في المجموعة الثانية من كأس آسيا 2019 إلى جانب كل من منتخبات أستراليا وفلسطين والأردن.

ويعاني أهلي جدة من غيابات عديدة أمام الوحدة، بعدما انضم 5 لاعبين من صفوفه إلى المنتخب السعودي الأول، الذي يستعد هو الأخر للمشاركة في كأس آسيا 2019.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، وتفصله 3 نقاط عن ملاحقه الوحدة صاحب المركز السادس.

  كلمات مفتاحية

أهلي جدة منتخب سوريا كأس آسيا الوحدة