بابا نويل أمل نيمار في العودة إلى برشلونة

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 02:12 ص

ما يزال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، "نيمار"، يحلم بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، بل إن أمنيته في العالم الجديد 2019 ارتداء قميص البلوغرانا من جديد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فبينما يرسل نجوم كرة القدم حول العالم، خلال فترة أعياد الميلاد، أمنياتهم بالنجاح والتوفيق لعائلاتهم، زملائهم، مشجعيهم وأنديتهم، إلا أن "نيمار" كانت له أمنية عكس ما توقع الجميع.

وأضافت أن أمنية "نيمار" في عام 2019 والتي طلبها من "سانتا كلوز" أو ما يعرف بـ"بابا نويل"، تتمثل في عودته إلى نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النجم البرازيلي لم ينس ناديه السابق برشلونة، والحال نفسه ينطبق على العملاق الكتالوني، حيث يقولون عنه هناك: "لا يزال نيمار ثابتاً على رغبته في العودة".

وتابعت الصحيفة أن العقبة التي ستقف أمام عودة "نيمار" إلى برشلونة تكمن في توتر العلاقات بين إدارة النادي الكتالوني وباريس سان جيرمان، إلا إذا فكر الجهاز الفني للبلوغرانا في مقايضة نجم السامبا بالفرنسي "عثمان ديمبيلي".

وأشارت "آس" إلى أنه لا يوجد بند في عقد النجم البرازيلي يسمح له بالرحيل في صيف 2019، بينما في عام 2020 ستكون قيمة شرط الجزائي تقدر بنحو 160 مليون يورو.

وانضم "نيمار" إلى باريس سان جيرمان، صيف 2017، بعدما سدد النادي الفرنسي مبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي برشلونة