تعاقد أمريكي لمواجهة أهل الشر يثير السخرية من وزيرة مصرية

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 04:12 ص

أثارت إفادة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية "سحر نصر" بجلسة استماع في مجلس النواب، سخرية واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكدت تعاقد الحكومة مع شركة علاقات عامة أمريكية للرد على شائعات من أسمتهم بـ"أهل الشر".

وقالت الوزيرة المصرية، خلال اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بالمجلس، الأحد الماضي، إن "أهل الشر ينشرون مقالات وتقارير إعلامية مزيفة ضد مصر ونظامها عن الوضع السياسي والاقتصادي والأمني"، مشيرة إلى أن "الحكومة تواجه ذلك بنشر مقالات تعكس الوضع الحقيقي بالبلاد والمتجسد في استقرار الأوضاع الأمنية بفضل سياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي"، حسب قولها.

وذكرت "سحر نصر" أن الشركة الأمريكية تساعد الحكومة على تحسين علاقاتها مع الدول المجاورة وتوضيح حقيقة الأوضاع لجذب الاستثمارات، إضافة إلى تنسيق الزيارات الخارجية التي يقوم بها المسؤولون المصريون.

ودارت تعليقات الناشطين، عبر "تويتر" و"فيسبوك"، حول شقين، أحدهما اقتصادي يناقش بؤس الحالة التي تمر بها مصر، ما يجعل من إنفاق ملايين الدولارات على "العلاقات العامة" دربا من السفه، حسب تعبيرهم، والآخر سياسي يتحدث عن مدى مصداقية اتهام معارضة الخارج بالعمالة لأمريكا والتعاقد مع شركة أمريكية للرد عليهم في الوقت ذاته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سحر نصر أهل الشر مصر عبدالفتاح السيسي