رونالدو ينقذ يوفنتوس من الهزيمة أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 06:12 ص

أنقذ النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ناديه يوفنتوس من الهزيمة أمام مضيفه أتالانتا بعدما منحه تعادلاً مثيراً بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ" موسم 2018-2019.

وافتتح يوفنتوس أهداف المباراة سريعًا في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من "أليكس ساندرو" من الجهة اليسرى، أسكنها "بيرات ديمسيتي"، مدافع أتالانتا بالخطأ في مرماه.

وعادل المهاجم "دوفان زاباتا" النتيجة لأتالانتا، في الدقيقة 24، بعد تمريرة من وسط الملعب من "جوميز"، إذ نجح الأول في الهروب من مراقبة "بونوتشي"، وسدد تصويبة قوية بالقدم اليسرى على يسار "تشيزني".

وشهدت الدقيقة 53، حالة طرد لـ"رودريجو بنتانكور"، لاعب وسط اليوفي، بعد تدخل عنيف على مدافع أتالانتا، حصل على إثرها على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

وفي الدقيقة 56، نجح "دوفان زاباتا"، من إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه برأسية من الركنية.

وفي الدقيقة 64، نزول "رونالدو" بدلاً من "سامي خضيرة"، وبعد 14 دقيقة فقط نجم في إدراك التعادل بعد ركلة ركنية نفذت وسددها "ماندزوكيتش" بالرأس وسط دربكة دفاعية، لتصل إلى النجم البرتغالي الذي أسكنها الشباك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس بهذه النتيجة إلى 50 نقطة، في صدارة الدوري، فيما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 25 نقطة، في المركز السابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس أتالانتا سيريا آ كريستيانو رونالدو أليكس ساندرو