طفل مصري يرتدى كيسا بلاستيكيا يحمل اسم ورقم صلاح (فيديو)

الخميس 27 ديسمبر 2018 08:12 ص

انتشرت قبل أيام صورة لطفل مصري يرتدي كيسا بلاستيكا يحمل اسم ورقم لاعب ليفربول "محمد صلاح"؛ لتثير تعاطف الكثير من رواد موقع "فيسبوك".

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن صاحب الصورة هو الطفل "محمد عبدالباسط"، وهو يعمل بإحدى ورش صيانة السيارات بعد تركه للمدرسة؛ بسبب الظروف المادية الصعبة التي تمر بها عائلته.

وفي لقاء مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" (مصرية خاصة)، قال "محمد" إنه فكر في صناعة تيشيرت من البلاستيك عليه رقم 11، بسبب عشقه للفرعون المصري ليظهر مدى حبه له.

وأضاف أنه يحلم باللعب في نادى ليفربول؛ لأنه يحب كرة القدم، ومما زاد حبه لها تفوق "محمد صلاح" بها، وإحراز العديد من الألقاب والبطولات.

وقام الإعلامي "عمرو أديب" بإهداء "عبدالباسط" قميص "محمد صلاح" مع وعد بلقاء اللاعب المصري بمجرد ما أن تسنح له فرصة زيارة البلاد.

وتتشابه هذه الواقعة مع قصة الطفل الأفغاني، "مرتضى أحمدي"، مع اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في يناير/كانون الثاني الماضي.

إذ انتشرت صورة "مرتضى" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي قميصا بلاستيكيا يحمل اسم "ميسي"، كان قد صنعه بنفسه؛ الأمر الذي تجاوب معه "ميسي" حيث أهداه قميصا موقعا من قبله.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي مصر