هوساوي يكشف حقيقة إجباره على الاعتزال

الخميس 27 ديسمبر 2018 12:12 م

كشف مدافع نادي الوحدة السعودي، "أسامة هوساوي"، حقيقة إجباره على اعتزال كرة القدم نهائياً، مشيراً إلى أن الإصابات هي السبب وراء ذلك.

وأوضح "هوساوي" في تصريحات تليفزيونية: "تحدثت مع حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، قبل مباراة الرائد بالدوري، وأخبرته بأنني لن أكون مع الفريق في الفترة الشتوية".

وأضاف: "الإصابات المزمنة متعبة جدا لي، ولم أكن مجبرا على الاعتزال، ولكن وصلت لمرحلة أن الفوز أو الهزيمة لم تعد تؤثر بي".

وواصل "هوساوي": "سأفتقد الأجواء مع اللاعبين في الوحدة، والاعتزال يشبه التخرج من الجامعة، سأكمل دراستي الآن، وسأعلن قراري حول تخصصي لاحقا".

وأردف: "سعيد بمسيرتي الكروية الطويلة، وبطولتي الأولى مع الهلال، واستمتعت في كل نادي ارتديت قميصه، منها فترتي بأندرلخت البلجيكي، وبطولة الدوري مع الأهلي كان لها مذاق خاص، ومشاركتي في كأس العالم هي إحدى الأمنيات التي فرحت بتحقيقها".

وأعلن "هوساوي"، الخميس، اعتزاله كرة القدم، وغرد على حسابه بموقع "تويتر"، قائلاً: "أتذكر البدايات بحب الكرة وشغف اللعب بها من هواة إلى محترفين. في ذلك المستطيل الأخضر لم ندخر جهدا من أجل المنافسة".

 

 

وبدأ "هوساوي" مسيرته في الوحدة عام 2005، قبل الانتقال للهلال بين عامي 2008 و2012، ثم خاض تجربة في أندرلخت البلجيكي لم تكلل بالنجاح، وعاد للسعودية وانضم للأهلي بين 2012 و2016، ثم لعب الموسمين الماضيين في صفوف الهلال، قبل العودة مجددا للوحدة بداية الموسم الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوحدة أسامة هوساوي أندرلخت الهلال الأهلي

أبرزهم أبو تريكة.. نجوم الكرة العربية مدعوون لمباراة اعتزال نجم الأردن