مصر.. أغاني نمرة ورمضان الأكثر مشاهدة على يوتيوب في 2018

الخميس 27 ديسمبر 2018 10:12 ص

تربع على عرش قمة المشاهدات الأكثرعلى موقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال عام 2018، المطرب "حمزة نمرة"، والممثل "محمد رمضان"، يليهما المطربان "أحمد شيبه" و"تامر حسني".

وحجز المطرب المصري "حمزة نمرة"، لنفسه مكانًا وسط الكبار من خلال أغنية "داري يا قلبي"، حيث عبرت كلماتها عن شريحة كبيرة من جمهور الشباب، وشاهدها نحو 121 مليونًا و416 ألفًا و298 مشاهدًا.

والأغنية من كلمات الشاعر "محمود فاروق"، وألحان "حمزة نمرة"، وتوزيعه مع "كريم عبدالوهاب".

وجاء بعده، الممثل المصري "محمد رمضان"، الذي أطلق في يونيو/حزيران الماضي، أغنية "نمبر وان"، التي أثارت جدلًا واسعًا.

وشنّ كثيرون هجومًا عنيفًا على "رمضان"، إلا أن هذا لم يمنع أغنيته من تصدر قوائم الاستماع عبر "يوتيوب"، محققة 66 مليونًا و683 ألفًا و153 مشاهدة، حيث أخرج الأغنية "حسام الحسيني".

كما تصدرت أغنية تتر مسلسل "نسر الصعيد"، للمطرب الشعبي "أحمد شيبة"، وتحمل اسم "يعلم ربنا"، قوائم الاستماع عبر "يوتيوب"، بعد طرحها في شهر أبريل/نيسان الماضي.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة وصلت إلى 60 مليونًا و465 ألفًا و283 مشاهدة، وهي من كلمات "رضا المصري"، وألحان "فارس فهمي"، وتوزيع "طه الحكيم".

جاءت بعد ذلك، أغنية "الملك"، لـ"رمضان" أيضا، رغم ما حملته من غضب الكثيرين، حيث أطلق "رمضان" على نفسه لقبًا اعتبره الكثيرون نوعًا من "ازدراء الأديان"، حيث لا "ملك" إلا الله.

ومنذ طرح الأغنية في شهر أغسطس/آب الماضي، حققت الأغنية، حتى الآن، 59 مليونًا و362 ألفًا و772 مشاهدة، وأخرج الكليب "حسام الحسيني".

واحتلت أغنية "عيش بشوقك" للمطرب المصري "تامر حسني"، مركزًا متقدمًا في قوائم الاستماع عبر "اليوتيوب".

فمنذ طرح الأغنية في شهر يوليو/تموز الماضي، حققت نسب مشاهدة مرتفعة، وصلت إلى 57 مليونًا و882 ألفًا و192 مشاهدة، وهي من كلمات "مصطفى حسن"، وألحان "بلال سرور"، وتوزيعه مع "هاني محروس"، وأخرج الكليب "هادي الباجوري".

  كلمات مفتاحية

حمزة نمرة محمد رمضان تامر حسني أحمد شيبة

شاهد.. ماذا اختار أردوغان كأفضل صور لعام 2018؟

الأغاني بمصر.. من كوكب الشرق إلى مهرجانات "بيكا" و"نمبر وان"