إليسا تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان وتجرى عملية جراحية قريبا

الجمعة 28 ديسمبر 2018 08:12 ص

انتقدت المطربة اللبنانية "إليسا" طريقة طبيبها المعالج من مرض سرطان الثدي في إخبارها بالأمر، مشيرة إلى أنها ستجري عملية أخرى قريبا.

وقالت خلال لقائها في برنامج "صار الوقت"، المذاع على فضائية "إم تي في" اللبنانية، الخميس: "لم يكن طبيبي المعالج لبقا في الطريقة التي أخبرني بها بحقيقة مرضي".

وتابعت: "اتصلت به لأسأله عن أمر آخر غير طبيعة الورم، وعندما رد علي قال لي: أنت مريضة سرطان، وأكمل أنني سأتعالج، لكني لم أسمعها بالتأكيد وانهرت لمدة 6 ساعات، اكتفيت بالجزء الأول، فلم أجد هذه الطريقة مناسبة".

وأضافت: "كان أبي مريضا بسرطان المعدة، لمدة 7 سنوات، ولم أخبره أنه مريض بهذا المرض حتى لا تنهار نفسيته".    

وعن منع العلاج الهرموني لـ"إليسا" من مرض السرطان من حلم الأمومة، قالت: "لو سئلت منذ 10 سنوات عن حلمي، كنت سأقول لك أنني أحلم بالأمومة وإنجاب الأبناء، لكن الآن وقبل معرفتي بمرضي هذا الأمر لم يعد يهمني".

وتابعت: "انزعجت بالتأكيد عندنا علمت أنني لم يعد لدي فرصة في الإنجاب، ولكن حياتي لم تقف عند هذه النقطة، بل من الممكن بعد أن أتزوج أتبنى طفلا وأربيه، وهذا بالنسبة لي كاف، كما أني لدي صديقتي (أنجيلا) اعتبرها ابنتي".

عملية جديدة

وأعلنت "إليسا" أنه بعد استئصال الورم واستئصال جزء من الغدد الليمفاوية، أصبحت المياه تتجمع في يدها، مما تسبب في ورم سيتم علاجه بعملية بسيطة في بروكسل قريبا.

وأوضحت أنه سيتم زراعة جزء من الدهون بدلا من الغدد الليمفاوية التي تم استئصالها حتى تتخلص من المياه الزائدة بشكل دوري.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

إليسا سرطان الثدي

إليسا تعلن اعتزال الغناء وتنتقد الوسط الفني

إليسا: تعافيت تماما من السرطان