الجمعة 28 ديسمبر 2018 09:12 ص

أعلن الاتحاد الأفريقي "كاف"، الجمعة، تصنيف الأندية المشاركة في قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2018-2019، التي ستجرى مساءً في العاصمة المصرية القاهرة.

وتأهل 16 ناديا إلى دور المجموعات، يتم تقسيمهم على 4 مجموعات، وتواجد في المستوى الأول مازيمبي الكونغولي والأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

فيما ضم المستوى الثاني فيتا كلوب الكونغولي والأفريقي التونسي وحوريا الغيني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وجاء في المستوى الثالث أسيك ميموزا الإيفواري والرياضي القسنطيني الجزائري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وسيمبا التنزاني.

وفي المستوى الرابع حل إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي والإسماعيلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري ولوبي ستارز النيجيري.

وأوضح "كاف" أن طريقة إجراء القرعة، تبدأ بسحب الكرات من الوعاء الرابع، الذي سيضم أندية المستوى الرابع، والفريق الأول الذي سيتم سحبه، سيوضع في المجموعة الأولى، على أن يوضع الفريق الثاني، في المجموعة الثانية، وهكذا.

وأضاف أنه سيتم سحب الكرات من الوعاء الثالث، الذي سيضم أندية المستوى الثالث، والفريق الأول الذي سيتم سحبه، سيوضع في المجموعة الأولى، على أن يوضع الفريق الثاني، في المجموعة الثانية، وهكذا.

وتابع: "سيتم سحب الكرات من الوعاء الثاني، الذي يضم أندية المستوي الثاني، والفريق الأول الذي سيتم سحبه، سيوضع في المجموعة الأولي، على أن يوضع الفريق الثاني، في المجموعة الثانية، وهكذا".

وأردف: "سيتم سحب الكرات من الوعاء الأول، الذي سيضم أندية المستوي الأول، والفريق الأول الذي سيتم سحبه، سيوضع في المجموعة الأولي، على أن يوضع الفريق الثاني، في المجموعة الثانية، وهكذا".

المصدر | الخليج الجديد