قطار الزمالك يواصل مشوار الانتصارات ويهزم بتروجيت بثنائية

الجمعة 28 ديسمبر 2018 07:12 ص

حافظ فريق الزمالك على سلسلة الانتصارات بالدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز الثامن تواليا على حساب ضيفه بتروجيت، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر البطولة للموسم الحالي 2018-2019.

ودفع الزمالك في بداية المباراة بتشكيل مكون من "محمود عبد الرحيم جنش - عبد الله جمعة - محمد عبد السلام - محمد عبد الغني - حازم إمام - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى فتحي - كاسونجو – أوباما".

فيما دخل بتروجيت المباراة بتشكيل مكون من "محمد أبو النجا - أحمد السباعي - أحمد عبد الرسول - إبراهيم القاضي - محمد رضا - حميد ماو - أحمد العجوز - علي عيد - أحمد عبد الرحمن زولا - محمود صلاح - محمد سالم".

وافتتح الزمالك التسجيل عند الدقيقة 24 من الشوط الأول بهدف حمل توقيع "محمود كهربا" بعدما تلقى كرة بينية من زميله "يوسف أوباما" قبل أن يضع الكرة من فوق حارس بيتروجيت.

وعند الدقيقة 54 من الشوط الثاني، عزز الزمالك تقدمه بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد خطأ ضد "مصطفى فتحي"، ونجح المحترف التونسي "فرجاني ساسي" في تنفيذها بنجاح.

ويعد هذا الفوز هو الثامن تواليا والـ12 للزمالك من أصل 15 مباراة؛ حيث تعادل في اثنين وخسر مباراة وحيدة، ويمتلك 3 مباريات مؤجلة.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الذي يمتلك 30 نقطة، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 15 نقطة في المركز الـ17 وقبل الأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك بتروجيت الدوري المصري كهربا