لاعب إنتر السابق: هذا الصيني قادر على التعاقد مع ميسي

الأحد 30 ديسمبر 2018 03:12 ص

أكد الإيطالي "إيدر سيتادين مارتينيز"، لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق وغيانغسو سونينغ الصيني الحالي، إلى أن إمبراطورية رجل الأعمال الصيني "سونينغ"، والتي يندرج تحت ملكيتها كلا الناديين، قادرة على التعاقد مع أسطورة نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي".

وصرح "مارتينيز" لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إمبراطورية "سونينغ" الاستثمارية قادرة على القيام بالكثير، بما فيها التوقيع مع "ليونيل ميسي".

وقال اللاعب صاحب الـ32 عاماً: "عاطفة إمبراطورية سونينغ واضحة للغاية، لقد حولوا نادي إنتر ميلان إلى شركة عائلية ومألوفة، وعندما قاموا بشراء إنتر وضعوا عدة أهداف نصب أعينهم، وهذا ما يفعلونه في الوقت الحالي".

وأضاف: "لقد تحدثوا عن تطور المستوى، ولكن دون أن يطلقوا أي وعود تتعلق بالفوز بالدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، وسونينغ قادرة على تحويل أي حلم إلى حقيقة، بما فيها التعاقد مع ليونيل ميسي بالتأكيد".

وخلال السنوات القليلة الماضية ترددت أنباء كثيرة عن رغبة العديد من أندية أوروبا الكبرى في التعاقد مع "ميسي" منها مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، حتى إن الغريم اللدود لنجم الأرجنتيني، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، "كريستيانو رونالدو" دعاه مؤخراً للانتقال إلى إيطاليا.

  كلمات مفتاحية

ميسي غيانغسو سونينغ إيطاليا