الدوري الإنجليزي.. اليونايتد يواصل صحوته ويسحق بورنموث برباعية 

الأحد 30 ديسمبر 2018 07:12 ص

واصل فريق مانشستر يونايتد صحوته تحت قيادة مدربه الجديد النرويجي "أولي جونار سولسكيار"، دك شباك بورنموث، بنتيجة 4-1، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وافتتح الفرنسي "بول بوغبا" النتيجة بهدف في الدقيقة 5، من صناعة زميله "ماركوس راشفورد" الذي قام بمجهود فردي رائع ليمررها إليه ليضعها في الشباك بسهولة.

وعاد "بوغبا" في الدقيقة 33 ليسجل هدفه الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية رائعة، استغل فيها عرضية زميله "أندير هيريرا" المتقنة، ويضاعف النتيجة لليونايتد.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح "أنتوني مارسيال" من تسجيل الهدف الثالث من صناعة "راشفورد".

ورد "ناثان أكي" بالهدف الأول لبورنموث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة رأسية.

ومن أول لمسة له من دخوله عند الدقيقة 72، استطاع المهاجم البلجيكي "لوكاكو" إحراز الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بتمريرة رائعة من "بوغبا" تعامل معها المهاجم العملاق بذكاء كبير أمام حارس المرمى.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 35 في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الـ12.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة بورنموث، هي المباراة الثالثة للمدرب النرويجي "سولسكيار" الذي تولى قيادة الشياطين الحمر بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم خلفاً للمقال البرتغالي "جوزيه مورينيو".

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد بوغبا بورنموث أرسنال الدوري الإنجليزي