أغنية لا نحتاج المال لحمود الخضر تحرج نانسي عجرم

الأربعاء 2 يناير 2019 09:01 ص

أثارت الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم"، الجدل ببثها مقطع فيديو عبر "تويتر"، وهي تنشد وأسرتها أغنية الفنان الكويتي "حمود الخضر"، التي تقول كلماتها: "لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً".

وما بين معجب بالأغنية، وبـ"عجرم" وهي تجلس في سيارة يقودها زوجها طبيب الأسنان اللبناني المعروف "فادي الهاشم"، وخلفهما ابنتاهما، مشيدا بعفويتها، حملت التعليقات انتقادات لاذعة، ومقارنة بين كلمات الأغنية، وحال المطربة المعروفة.

وعلق أحد المتابعين بنشر فيديو للفنانة قبل أن تعرف طريق الشهرة، وعمليات التجميل، قائلا بسخرية "فعلا لا لا"، في إشارة إلى تناقض ما تعيشه "عجرم" مع ما تنشده.

وكان نشر صور وفيديو للفنانة اللبنانية قبل عمليات التجميل والثراء عاملا مشتركا في كثير من التعليقات.

وكتب آخر: "أعطوني نص اللي معاكم"، بينما عاتبها ثالث بالقول: "لولا المال ما غيرتي بشكلك، وما وصلتي للي انتي فيه". 

وفي السياق ذاته، علق آخر ساخرا: "أجل لا تحتاج المال، لولا المال كان زمانها خارج الفن بس الحمد لله المال عدل وجهها وشفتها وخشمها وعينها وخدها وجسمها وكل كل كل شيء".

وعقدت تعليقات كثيرة المقارنات بين أسرة "نانسي" وأحوالها المادية الخاصة، بل أخذوا يقيمون السيارة وملابس بناتها، مؤكدين أن الأغنية لا تناسبهم على الإطلاق.

لكن آخرون، ألمحوا إلى إعجاب "عجرم" بصوت المنشد الإسلامي الكويتي "حمود الخضر"، وهذه ليست المرة الأولى التي تغني فيها أغانيه.

وطرح متابعون للفنانة تساؤلات عن إمكانية أن يتطور إعجاب "نانسي" بالأناشيد إلى اعتزالها الغناء، أو يدفعها لأداء الأناشيد الدينية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نانسي عجرم حمود الخضر لا نحتاج المال تويتر فادي الهاشم