حمود الخضر يحتفي باستماع نانسي عجرم لأغنيته

الأربعاء 2 يناير 2019 10:01 ص

عبر الفنان الكويتي "حمود الخضر"، الأربعاء، عن سعادته بمقطع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" على حسابها الشخصي بـ"تويتر"، متضمنا إحدى أغانيه.

ويظهر المقطع "نانسي" وهي تنشد أغنية "لا نحتاج المال كي نزداد جمالاً"، في سيارة يقودها زوجها، طبيب الأسنان اللبناني المعروف "فادي الهاشم"، وخلفهما ابنتاهما.

ووجه "الخضر" تعليقا على المقطع للمطربة اللبنانية، مغردا: "سعيد أنكم مستمعين بالأغنية، كل عام وأنت وأسرتك الجميلة بخير".

 

 

 

 

وانقسمت آراء المعلقين بين معبر عن مشاركته الفنانة اللبنانية وأسرتها الاستمتاع بالأغنية ذات المغزى النبيل والمعنى الهادف، وبين منتقد لما اعتبره تناقضا، لاحتفائها بكلمات الأغنية مع اهتمامها المبالغ فيه بالتجمل الاصطناعي، حسب رأيهم.

وفي السياق الأول، علق مغرد على المقطع بقوله: " يكفي ان الست بتسمّع الاغنية دي لبناتها الصغار يعني بتعلمهم مباديء حتى يكونوا اسوياء يعني بتربي بناتها صح ومش ذنبها ان ربنا اعطاها المال الوفير. برافو نانسي".

 

 

 

 

بينما عبرت تغريدة أخرى عن السياق الثاني، جاء فيها: " كل من شبع من المال جحد المال ، وأصبح يحاول إقناع الفقراء بأن المال ولا شيء".

 

 

 

 

فيما أشار آخرون إلى أن إعجاب "نانسي" بصوت الفنان الكويتي سابق على نشرها للفيديو الأخير، وأكدوا أنها ليست المرة الأولى التي تردد فيها أغانيه الهادفة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حمود الخضر نانسي عجرم فادي الهاشم لا نحتاج المال

نانسي عجرم تلتقي الجمهور مجددا في موسم الرياض