الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتعادل مع فياريال

الخميس 3 يناير 2019 10:01 ص

فرط فريق ريال مدريد في فوز ثمين أمام مستضيفه فياريال، بعدما تعادل معه بنتيجة 2-2، على ملعب "لاسيراميكا"، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019. 

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، بنزيما، بيل، فاسكيز"، والبدلاء "نافاس، ناتشو، فالفيردي، إيسكو، ريجيلون، سيبايوس، جونيور".

فيما اختار فياريال تشكيل مكون من "أسينخو، ألفارو، كاسيرس، فيكتور رويز، جيرارد، فورنالس، كوستا، خافي فويجو، سانتي كازورلا، لايون، شوكوزي"، والبدلاء "أندريس فرنانديز، فونيس موري، باكا، تريجيروس، بيدرازا، إيكامبي، مورلانيس".

وافتتح فياريال النتيجة بهدف مبكر عند الدقيقة 4، بعد انطلاقة رائعة من "سامويل شوكويزي" في الجهة اليمنى وتوغل إلى قلب الملعب، أرسل بينية رائعة إلى الجهة اليسرى وصلت إلى "سانتي كازورلا" الذي سدد كرة زاحفة مقوسة رائعة من لمسة واحدة مرت على يسار "كورتوا" وسكنت الشباك.

وعند الدقيقة 7، أدرك ريال مدريد التعادل بهدف حمل توقيع المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" بعد عرضية رائعة من "لوكاس فاسكيز" من الجهة اليمنى حولها "بنزيما" برأسية متقنة من على حدود منطقة الست ياردات مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك.

وبالدقيقة 20، نجح ريال مدريد في قلب النتيجة لصالحه بإحراز الهدف الثاني عند طريق مدافعه الفرنسي "فاران"، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها "توني كروس" من الجهة اليسرى في منتصف ملعب فريق فياريال داخل المنطقة، حولها "فاران" برأسية قوية مرت على يسار الحارس وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 84، عاد "كازورلا" ليحرز هدف التعادل لفياريال والثاني له، بعد عرضية رائعة من "بابلو فورنالس" من الجهة اليسرى حولها برأسية قوية مرت بين قدمي "كورتوا" وسكنت الشباك الملكية.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث، و7 نقاط خلف برشلونة صاحب المركز الأول، فيما وصل رصيد فياريال إلى 16 نقطة في المركز الـ17.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ؤيال مدريد فياريال الدوري الإسباني