هل يحق لبيراميدز الدفع بالسعيد أمام الأهلي؟

الجمعة 4 يناير 2019 01:01 ص

أثار إعلان نادي بيراميدز تعاقده مع صانع الألعاب الدولي "عبدالله السعيد" قادما من أهلي جدة السعودي، جدلا واسعا حول إمكانية مشاركته في مواجهة النادي الأهلي، مساء الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة شئون اللاعبين، "مجدي عبد الغني" إن قيد "عبد الله السعيد" قانوني، مشددا على أن لوائح الانتقالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا تمنع القيد يوم الجمعة (يوم عطلة في مصر).

وأضاف "عبد الغني" أن قيد "السعيد" قانوني ويحق للأهلي أو أي نادي إضافة أي صفقة يوم الجمعة وحتى نهاية يناير/كانون الثاني الجاري.

وقال: "عبد الله السعيد تم قيده عن طريق النظام الإلكتروني بموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفيفا ينظر للأوراق وإن كانت سليمة يتم قيد اللاعب على النظام الخاص بالانتقالات ومباشرة يتم إصدار بطاقة القيد الخاصة باللاعب".

وأكمل: "اليوم هناك مباراة في الدوري ولجنة المسابقات تعمل ولجنة شؤون اللاعبين تعمل أيضا وتم إصدار بطاقة قيد عمرو مرعي لبيراميدز أيضا".

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة إثر خوضه لـ12 مباراة، أما بيراميدز فيحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، بينما الصدارة من نصيب الزمالك برصيد 38 نقطة من 15 مباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيراميدز الأهلي عبدالله السعيد أهلي جدة