الدوري المصري.. بيراميدز يقلب الطاولة على الأهلي ويسقطه بثنائية

الجمعة 4 يناير 2019 06:01 ص

حقق فريق بيراميدز فوزا تاريخيا على ضيفه الأهلي، بنتيجة 2-1، على ملعب "الدفاع الجوي"، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ8 ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من "أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، وعلي جبر، ورجب بكار، ومحمد حمدي، محمد مجدي أفشة، البوركيني إريك تراوري، نبيل عماد دونجا، محمد فاروق، البرازيلي ماركوس كينو، الإكوادوري جون سيفوينتس"، وعلى مقاعد البدلاء "المهدي سليمان، أحمد عفيفي، عبد الله بكري، أحمد توفيق، ناصر منسي، شريف عادل دابو".

فيما دفع الأهلي بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، كريم نيدفيد، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول، عمرو السولية، هشام محمد، أحمد الشيخ، ناصر ماهر، رمضان صبحي، وليد أزارو"، وعلى دكة البدلاء "شريف إكرامي، محمود وحيد، ساليف كوليبالي، إسلام محارب، وليد سليمان، مروان محسن، محمد محمود".

وافتتح الأهلي التسجيل أولا بهدف حمل توقيع "وليد أزارو" بعد تمريرة من "رمضان صبحي" وصلت إلى "علي معلول" في الجهة اليسرى وكرة عرضية متقنة، استقبلها المهاجم المغربي بضربة رأسية رائعة على يسار "أحمد الشناوي" لداخل الشباك، عند الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وتمكن بيراميدز من إدراك التعادل عن طريق لاعبه "محمد فاروق"، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها "عبدالله السعيد" لداخل منطقة الجزاء وبضربة رأسية رائعة من "فاروق" لحظة خروج "محمد الشناوي"، مرت لداخل الشباك، عند الدقيقة 47 من الشوط الثاني.

ونجح بيراميدز في قلب الطاولة على الأهلي بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 57، بعد مرور ولا أروع من "كينو" في الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء وكرة عرضية واستلام جيد من "عبد الله السعيد" وبتسديدة قوية وضع الكرة على يمين "محمد الشناوي" لداخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 33 نقطة من 16 مباراة احتل بهم المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 38 نقطة من 15 مباراة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة من 13 مباراة في المركز السادس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر الدوري المصري الأهلي المصري بيراميدز