افتتاح كأس آسيا.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الإمارات والبحرين

السبت 5 يناير 2019 06:01 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب الإمارات مع نظيره البحريني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، في افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019.

وبدأ منتحب الإمارات المباراة بتشكيل مكون من "خالد عيسى - بندر الأحبابي - فارس جمعة - خليفة الحمادي - الحسن صالح - علي سالمين - عامر عبد الرحمن - خلفان مبارك - خميس إسماعيل - إسماعيل الحمادي - علي مبخوت".

فيما دفع منتخب البحرين بتشكيل مكون من "سير شبر علوي - أحمد جمعة - وليد الحيام - حمد شمسان - سيد رضا عيسى - علي مدن - سيد ضياء سعيد - كميل الأسود - عبد الوهاب الصافي - جمال رشيد - محمد الرميحي".

وافتتح المنتخب البحريني النتيجة أولا بهدف عند الدقيقة 78 عن طريق لاعبه "محمد سعد الرميحي"، قبل أن يدرك منتخب الإمارات التعادل عند الدقيقة 87 من ركلة جزاء حملت توقيع "أحمد خليل".

وبهذا التعادل حصل المنتخب الإماراتي وشقيقه البحريني على نقطة لكل منهما، فيما تختم مباريات الجولة الأولى من المجموعة "A"، بمواجهة الهند وتايلاند، الأحد.

وتستضيف الإمارات منافسات النسخة الـ17 من كأس آسيا، بمشاركة 24 منتخبا، خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني حتى 1 فبراير/شباط المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمم آسيا الإمارات البحرين أحمد خليل كأس زايد