محمود الخطيب يتحرك قانونيا ضد آل الشيخ وأهلي جدة

السبت 5 يناير 2019 11:01 ص

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة "محمود الخطيب" التحرك بشكل قانوني فيما وصفه بأزمة انتقال وقيد اللاعب "عبد الله السعيد" من نادي أهلي جدة السعودي، إلى بيراميدز المصري.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا كشف من خلاله تشكيل لجنة برئاسة "محمود الخطيب"، رئيس النادي، و"العامري فاروق"، نائب الرئيس، و"خالد الدرندلي"، أمين الصندوق، و"حلمي عبد الرازق"، المستشار القانوني في النادي، للبدء في اتخاذ إجراءات قانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد "عبد الله السعيد" مع بيراميدز.

وأكد الأهلي، في بيانه، على تحركه القانوني بسبب التصريحات المتضاربة للمسؤولين في اتحاد الكرة المصري بشأن قيد اللاعب، دون الكشف عن أي سند قانوني في اللائحة، وفقا للبيان.

كما يطالب الأهلي بالحصول على 2 مليون دولار، وفقا لعقد انتقال "عبدالله السعيد" إلى أهلي جدة، الصيف الماضي، حال بيعه إلى أي ناد أخر داخل مصر، إلا أن النادي السعودي أعلن فسخ عقد لاعبه لينتقل مجانا إلى بيراميدز الذي يمتلكه رئيس هيئة الترفية في السعودية، "تركي آل الشيخ"، وهو ما يعتبر النادي الأحمر أنه تم بالتواطؤ بين الجانبين.  

وانضم "عبد الله السعيد" إلى بيراميدز، صباح الجمعة، قبل أن يتم قيده ويشارك أمام الأهلي، ويقود ناديه للفوز بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

  كلمات مفتاحية

عبدالله السعيد الأهلي أهلي جدة تركي آل الشيخ بيراميدز