حلا شيحة تشارك محمد رمضان بطولة مسلسل يعرض برمضان

الأحد 6 يناير 2019 12:01 م

تشترك الممثلة المصرية "حلا شيحة"، بعد غياب دام 12 عاما، في أحدث مسلسلات الممثل المصري "محمد رمضان"، "زلزال"، والذي تجسد في أحداثه دور فتاة شعبية في حارة مصرية، يرفض والدها حبها لـ"رمضان" بسبب منزل كان اشتراه والده منه على أقساط محددة المدة والقيمة.

وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب والد "محمد رمضان" والد "حلا شيحة" بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن والد "حلا" يماطل، حتى يقع زلزال عام 1992 في مصر، والذي على إثره ينهار المنزل ويلقي والد "رمضان" مصرعه.

ويرفض والد "حلا شيحة" تسليم قطعة الأرض لورثة والد "محمد رمضان" الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين "محمد رمضان"، على الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، ولكن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

ومسلسل "زلزال" من تأليف "عبدالرحيم كمال"، ومن إخراج "إبراهيم فخر"، ومن المتوقع عرضه في شهر "رمضان".

وقال "رمضان"، إنه "سعيد للغاية بتواجد الفنانة الجميلة حلا شيحة في المسلسل، بشرى لكل فريق العمل، والجميع متحمس لموعد بدء التصوير".

وأضاف "سيناريو زلزال مميز، وأعتقد أنه لولا اختلاف العمل ومضمونه ما كانت وافقت عليه حلا شيحة وجازفت بالمشاركة بعد الغياب طوال السنوات الماضية، أتطلع لتشكيل ثنائي قوي مع حلا شيحة، هي فنانة موهوبة وصادقة في أدائها، وتتمكن من إيصال مشاعرها للمشاهد بسهولة شديدة".

وتابع: "سنبدأ التصوير قريبا وانضم إلينا الفنان خالد الصاوي، وأتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا في شهر رمضان".

وكانت "حلا شيحة" أعلنت عن عودتها للتمثيل في شهر أغسطس/آب، بعد قرار خلعها للحجاب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر محمد رمضان حلا شيحة مسلسل رمضان مسلسل الزلزال