بسبب الإساءة .. بايرن ميونخ يعاقب ريبيري

الأحد 6 يناير 2019 12:01 م

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الأحد، توقيع عقوبة مالية على نجمه الفرنسي "فرانك ريبيري"، بسبب واقعة استخدامه لألفاظ غير لائقة في الرد على منتقدي واقعة تناوله لقطعة لحم مغطاة بالذهب.

وأصدر بايرن ميونخ بيان رسميا قال فيه: "لقد استخدم فرانك ريبيري كلمات لا نقبل بها في النادي، ولا ينبغي أن تصدر من لاعب يتخذه البعض قدوة".

وصرح مدير الكرة بالنادي الألماني "صالح حميديتش": "لقد استخدم ريبيري ألفاظا لا نقبل بها في بايرن ميونخ ولا تليق به كلاعب في النادي، لقد تحدثت معه طويلا وأخبرته أنه سيتعرض لعقوبة، وهو أخبرني أنه سيتقبلها".

وكان "ريبيري" قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو له وهو يتناول قطعة من اللحم مغطاة بالذهب، وواجه بسببه انتقادات لاذعة من الجماهير الذين أشاعوا أنه قد دفع 1200 يورو ثمنا لهذه القطعة.

وبحسب صحيفة "بيلد"، سجل "ريبيري" الشريط في المطعم التابع للطاهي التركي الشهير في دبي، وكان الطبق عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 غرام، مغلفة بورق الذهب.

ووجه النجم الفرنسي الشتائم لمنتقديه عبر حسابه الشخصي على "تويتر" و"إنستغرام"، وقال: "إلى الحاسدين الغاضبين، أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله، وأقاربي الذين آمنوا بي، بالنسبة إلى الآخرين، أنتم لستم سوى حصى في جواربي".

وبدأ "ريبيري" مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف نادي ليل، قبل أن يتنقل بين عدة أندية فرنسية أشهرها مارسيليا، والذي انتقل منه إلى غلطة سراي التركي، ثم إلى بارين ميونخ الألماني، صيف 2007.

وخلال مسيرته حقق النجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، 22 بطولة، هي الدوري الألماني (8 مرات)، دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، كأس السوبر الأوروبي (مرة واحدة)، كأس ألمانيا (5 مرات)، كأس السوبر الألماني (5 مرات)، كأس تركيا (مرة واحدة)، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة).

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بايرن ميونيخ فرانك ريبيري صالح حميديتش

قطر أو السعودية وجهة ريبيري بالموسم الجديد