ميغان ماركل أكثر نساء العائلة المالكة إنفاقا على ملابسها

الاثنين 7 يناير 2019 10:01 ص

تجدد الحديث عن إطلالات "ميغان ماركل" الملكية خلال العام 2018، بعد أن تم الكشف عن إنفاقها لما يقرب من نصف مليون دولار على شراء الملابس الجديدة، وهو ما جعلها أكثر نساء العائلة المالكة الأوروبية إنفاقا للأموال على الملابس الجديدة للعام الماضي.

وتم الكشف عن نفقات "ماركل" الضخمة على الملابس الجديدة، من خلال خبراء موقع الموضة الشهير "UFO No More Unidentified Fashion Objects"، الذين قاموا بحساب تكلفة 1661 من قطع الملابس الجديدة التي ظهرت بها نساء العائلات الملكية الأوروبية في عام 2018.

وتصدرت "ماركل" قائمة أكثر نساء العائلات الملكية الأوروبية إنفاقا على الملابس لعام 2018، بقيمة 406662.55 جنيها إسترلينيا، بما يعادل أكثر من نصف مليون دولار.

ولا يتضمن هذا المبلغ الضخم تكلفة فستان زفافها من تصميم "Givenchy"، والذي يعتقد أن قيمته قد تصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وجاءت الأميرة "ماري" زوجة ولي عهد الدنمارك، في المركز الثاني في القائمة، بفارق 300 ألف جنيه إسترليني عن صاحبة المركز الأول.

بينما كان المركز الثالث من نصيب "كونتيسة وسكس"، وحلت "كيت ميدلتون" دوقة كمبريدج في المركز الرابع.

وقد أثارت تكلفة ملابس "ميغان ماركل" في 2018 الكثير من التساؤلات، أبرزها هو من يتحمل نفقات ملابسها، والتي تعادل 6 أضعاف تكلفة ملابس "كيت ميدلتون" الجديدة في نفس العام.

وأصدر قصر "كنسينغتون" تصريحا مقتضبا بخصوص هذا الشأن، وصف فيه نفقات ملابس "ماركل" الجديدة بأنها "من مصادر شخصية".

إلا أن مصدرا مطلعا أكد لصحيفة "ديلي ميل"، أن الأمير "تشارلز" ولي عهد بريطانيا هو من يتحمل نفقات ملابس "ميغان ماركل" و"كيت ميدلتون" الجديدة "الخاصة بالعمل"، ويقصد بذلك الملابس التي تظهر بها كل منهما خلال أيام أو مهمات العمل الرسمية.

يذكر أنه لا يسمح بروتوكول العائلة الملكية بارتداء ملابس مصممي أزياء.

جدير بالذكر أن "ماركل" كانت تحصل على ما يقرب من 50 ألف دولار في الحلقة الواحدة من المسلسل التلفزيوني الأمريكي "سيوتس"، والذي استمر لمدة 7 أعوام، بحسب مجلة "بيبول"، بينما تقدر ثروة "هاري" بحوالي 25 مليون دولار ورثها عن أمه الأميرة الراحلة "ديانا".

  كلمات مفتاحية

ميغان ميركل العائلة المالكة بريطانيا ملابس موضة إنفاق ميزانية

تسببوا بإفلاسه.. مستثمر بريطاني يقاضي أفرادا من العائلة المالكة السعودية