ابنة ترامب تنشر صورة مع رفيقها ذي الأصول اللبنانية

الاثنين 7 يناير 2019 11:01 ص

 نشرت الإبنة الصغرى للرئيس الأمريكي "تيفاني ترامب" صورة عبر حسابها على "إنستغرام"، تجمعها بحبيبها الشاب الثري "مايكل بولس"، والذي له أصول لبنانية، في البيت الأبيض.

ونشرت "تيفاني" الصورة مع "بولس" في "الغرفة الحمراء"، وهي إحدى ثلاث صالات في البيت الأبيض غير المخصصة لإقامة عائلة الرئيس.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن "تيفاني" لم توضح متى كانت الزيارة للبيت الأبيض، وإن كان قابل الرئيس أم لا، لكنها نشرت صورة لها بنفس الفستان الذي ترتديه في صورتها الجديدة مع صديقها في البيت الأبيض، بتاريخ 14 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

والتقت "تيفاني" بـ"بولس" للمرة الأولى في ناد ليلي في جزيرة "ميكونوس" باليونان، والذي تملكه الممثلة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان"، بحسب المجلة.

ويُشار أن "بولس" من أصول عربية، فهو ابن الملياردير اللبناني الأصل "مسعد بولس"، ونشأ في مدينة لاغوس النيجيرية، ويعمل والده في شركات السيارات والبيع والبناء، وتقدر قيمة شركاته بمليارات الدولارات.

جدير بالذكر أن "تيفاني" ولدت من زوجة "ترامب" الثانية، "مارلا مابلز"، وقالت سابقا إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها، وتتابع حاليا دراسة في القانون بجامعة "جورج تاون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب تيفاني ترامب لبنان أمريكا رأس السنة العام الميلادي