ليفربول يخسر أمام ولفرهامبتون ويودع كأس الاتحاد الإنجليزي

الاثنين 7 يناير 2019 10:01 ص

ودع فريق ليفربول، كأس الاتحاد الإنجليزي، بخسارته أمام مضيفه ولفرهامبتون، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

وقرر المدير الفني لنادي ليفربول، "كلوب" إراحة عناصره الأساسية وعلى رأسهم النجم المصري "محمد صلاح" والسنغالي "ساديو ماني" والبرازيلي "فيرمينو"، ودفع بالعناصر البديلة، وجاءت تشكيلة كالتالي "مينيوليه، كاماتشو، فابينيو، لوفرين، مورينو، ميلنر، كيتا، جونز، شاكيري، ستوريدج، أوريجي".

فيما دفع ولفرهامبتون بتشكيل مكون من "رودي، بينيت، كوادي، بولي، أوتو، فيناجري، نيفيز، بيندونكير، موتينيو، راؤول، ديوجو".

وأهدى المكسيكي "خيمينيز" التقدم لفريقه ولفرهامبتون في الدقيقة 38، بعد هجمة مرتدة، جرى من خلالها بالكرة من الناحية اليمنى واقتحم منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة بثقة نحو القائم البعيد.

وتمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 51، عبر تسديدة يسارية من "أوريجي"، مرت من بين قدمي "ديندونكر" واجتازت الحارس "رودي".

ولم تمض سوى أربع دقائق حتى استعاد ولفرهامبتون تقدمه عندما تبادل "نيفيز" الكرة مع "فيناجري" قبل أن يسدد كرة في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى ليفربول.

ورغم قرار "كلوب" الدفع بالثنائي "صلاح" و"فرمينو" إلى تشكيلة ليفربول بدلا من "جونز" و"ستوريدج"، لكن أفضلية ولفرهامبتون استمرت، وخسر الريدز وودع البطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كلوب ليفربول صلاح ولفرهامبتون