مطرب أراب آيدول أحمد جمال يعلن خطبته بإعلامية سعودية

الأربعاء 9 يناير 2019 11:01 ص

أعلن المطرب المصري الشاب، ونجم الـ"آراب أيدول" "أحمد جمال"، ارتباطه بالإعلامية السعودية "ديانا الخميس"، وذلك عبر نشر صورة في حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "جمهوري الغالي، حبيت أشارككم فرحتي و عقبالكم يارب".



وكانت "ديانا" قد استضافت "أحمد جمال" في فترة نجوميته بمسابقات الـ"آراب آيدول"، عام 2014، في برنامجها "صباحكم عيد"، والذي كانت تقدمه عبر إذاعة "MBC FM"، ثم بدأت علاقة الصداقة بينهما تتطور مع مرور الوقت، حتى تكللت أخيرا بإعلانهما خبر الخطوبة.



ويُشار أن "ديانا الخميس" هي مذيعة سعودية، حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام وعلى ماجستير في علم الفلسفة من الأردن.

وقد بدأت حياتها العملية عام 2005 صحفية في صحيفة "الرأي" الأردنية حيث كانت تدرس هناك، ثم انتقلت إلى قنوات "العربية" و"MBC" كمتدربة في البداية، وذلك قبل تخرُّجها من الجامعة بسنتين.

وبدأت عام 2006 العمل في دوبلاج المسلسلات وأفلام كرتون.

بينما "أحمد جمال" هو مطرب مصرى، ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول" عام 2013.

وكانت "ديانا" قد نشرت مقطع فيديو في شهر يوليو/حزيران الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" من حفل "أحمد جمال"، الذي أقامه على المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية آنذاك.

يذكر أن المغني المصري "أحمد جمال" أهدى جمهوره، أغنية جديدة بداية هذا العام تحت عنوان "توكلنا على الله"، ويضع حاليا لمساته الأخيرة على مشروع إطلاق عدة أغنيات منفردة خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية